ro إذا كان المنزل يفتقد الزوايا ، فسوف يفشل حظ الأسرة. محرمات لفنغ شوي - طاقة بيتك مع ريتا إذا كان المنزل يفتقد الزوايا ، فسوف يفشل حظ الأسرة. محرمات لفنغ شوي | طاقة بيتك مع ريتا إذا كان المنزل يفتقد الزوايا ، فسوف يفشل حظ الأسرة. محرمات لفنغ شوي

القائمة الرئيسية

الصفحات

إذا كان المنزل يفتقد الزوايا ، فسوف يفشل حظ الأسرة. محرمات لفنغ شوي



 الزاوية المفقودة من المنزل في طاقة المكان

كيف يتم حل الزوايا المفقودة من المنزل؟ طريقة ضبط وتكسير فنغ شوي لخلل توزيع العناصر الخمسة في طاقة المكان.

تعتبر المنازل المربعة  الأكثر حظا من غيرها ، لأنها تستطيع امتصاص طاقة العناصر الخمسة  وتعتبر أكثر بركة  واستقراراً  بحسب  الفنغ شوي. 
 

 يمكن أن تحتوي بعض المنازل على زوايا مفقودة في طاقة المكان ويمكن أن تسبب الزاويا المفقودة مشاكل في مختلف مجالات الحياة المالية الرومانسية الصحية... حسب اتجاه البوصلة. 

الزوايا المفقودة ستجعل العناصر الخمسة غير متوازنة ، مما يؤثر على الطاقة الميمونة لاصحاب المنزل و يؤثر على الثروة والصحة أو الحب حسب القطاع المفقود. وهذا المقال يناقش الزوايا المفقودة وطرق حلها. ما هو تأثير الزوايا المفقودة على حياة الأشخاص 

كيف يؤثر فقدان بعض الزوايا في المنزل على حياة الشخص

الزاوية المفقودة من فنغ شوي 

 الشمال :  إذا كان الركن الشمالي زاوية مفقودة من المنزل  ، فهذا يعني سوء حظ في الأشغال والوظائف مع صعوبة فرص الحصول على وظائف لشاغلي المنزل وبالتالي صعوبة الحفاظ على المداخيل المالية المستمرة (الراتب الشهري) على سبيل المثال. 

 الشمال الشرقي : يعني فقدان الحكمة وصعوبات التعليم ومشاكل في التركيز وقلة الذكاء لأصحاب المنزل،  يشتكي العديد من الأشخاص الذين يعيشون في منزل مفقود الشمال الشرق من الصداع النصفي ومشاكل في اليدين، ومشاكل للابن الأصغر للعائلة.

 الشرق : قد تؤدي الزاوية المفقودة في الجزء الشرقي من منزلك  إلى توتر في العلاقات الأسرية والصحة بشكل عام  مع مشاكل للابن الأكبر مشاكل صحية في الكبد.

 الجنوب الشرقي : زاوية ركن الثروة المفقود يعني صعوبة الحفاظ على الثروة والادخار، مشاكل للبنت الكبرى أيضاً. مشاكل صحية في الركب والمفاصل. 

الجنوب : الزاوية المفقودة من ركن الشهرة والتقدير والشرف والسمعة الطيبة ، قد تضر الابنة الوسطى. فقدان هذا الجزء من المنزل أيضاً يسبب مشاكل صحية في القلب والأمعاء والعينين.

الجنوب الغربي : ركن الحب والاستقرار والمرأة. وهذا العنصر يوفر الاستقرار والحظ العام للمرأة أو الزوجة المالي والرومانسي أيضاً ، لذلك عندما تكون زاوية الجنوب الغربي مفقودًة فمن المحتمل ظهور مشاكل صحية في المعدة أو على مستوى البطن. 

الغرب : ركن الأطفال والابداع  وركن السليل ، فقدان هذا الجزء من المنزل قد يعني فقدان الشغف وقلة الابداع وربما قد يعاني الزوجان من مشاكل في الإنجاب. 

الشمال الغربي : مرتبط بحظ الزوج والأشخاص المساعدين أو المتعاونين وحظ السفر أيضاً، إذا كان الشمال الغربي مفقودًا ، يمكن أن يجد معيل المنزل قلة الدعم من معارفه وقلة الأصدقاء ومشاكل قانونية. 

من أشهر علاجات فنغ شوي للمنطقة المفقودة المرايا 

تعطي المرايا شعورا بالاتساع في المكان الذي توجد فيه لذلك يمكنك استخدام المرآة لعلاج المنطقة المفقودة بتعليقها على الجدار المفقود بحيث تعطي انطباعا بالتوسع البصري.

انظر الصورة أدناه


إذا أعجبك الموضوع شاركه مع أصدقائك💗💖
اقرأ أيضاً:

تعليقات